انه فخ.


 

الزواج هو فخ.
الرضع والولادة هو فخ.
الزواج الأحادي هو فخ.
العلاقة مع الجنس الآخر هو فخ.
الدين هو فخ.
“الحب” هو فخ.
النظام الأبوي هو فخ.
الطاعة هي فخ.
التقليد هو فخ.
الرأسمالية هي فخ.
المجتمع والثقافة هي فخ.

محاصرون المرأة في جميع الثقافات، عن طريق النظام الأبوي.

الفخاخ زواج المرأة عن طريق الحفاظ على تمسك امرأة لرجل واحد. قالت انها يجب ان تخدم وطاعته في معظم الثقافات. فهي الرقيق. انها لا تستطيع الحصول على زوج آخر في حال التعرض للإيذاء هي.

النساء اللواتي رعاية الاطفال ليس لديهم الوقت للعمل أو الاستمتاع بحياتهم. يجب أن النساء الذين لديهم أطفال ورعايتهم، ولا يمكن ترك منازلهم أو زوج. ويمكن لامرأة تفضل ابنها أكثر من غيرها من النساء. عالق بالتالي هي لجنس الذكور. الولادة في كثير من الأحيان يجعل النساء متعب حتى انهم لا يستطيعون الهرب من زوج سيء أو الأعمال المنزلية. هناك الكثير من الناس في العالم. ولادة يجعل المكتظة بالسكان العالم.

الزواج الأحادي، يعني الشخص قد يكون أحد الزوجين فقط. وعادة ما لا يسمح بالطلاق أن الزوج. وهذا يعني إذا تزوج من امرأة إلى رجل سوء، وقالت انها لا يمكن التخلص منه. إذا سمح لكل شخص أن يكون الزوج، ثم يمكن أن الرجال الذين هم سيئة، كسول، أو الأنانية زوجة. إذا ألغي الزواج الأحادي، وتكون المرأة قادرة على المشاركة في عدد قليل من الرجال جيد في المجتمع. وسوف يسمح لهم تجاهل السيئة.

العلاقة مع الجنس الآخر يجبر المرأة على الزواج من رجال بدلا من النساء. ولكن معظم الرجال أنانيون، جنسي، كسول، واستبدادي. إذا سمح للمرأة أن تتزوج امرأة أخرى سيكون لدينا أكثر سعادة الزواج. وثمة عدد قليل من النساء يمارسون الجنس مع الذكور للحصول على الحوامل ومن ثم التخلص من الرجال. هذا هو ما فعله معظم الرجال لمعظم النساء.

معظم الديانات يعتقدون أن النساء أدنى من الرجال. وهم يقولون للمرأة أن تطيع زوجها وتنجب أطفالا. يقولون المرأة هي الخاطئة والتي أجسامهم قذرة. عندما يتم التحكم في الدين من قبل الرجال، وذلك يفيد الرجال. معظم الاديان تقول للناس لقبول الأشياء السيئة التي تقع لهم. الرجال القيام بأشياء سيئة للنساء ويقولون للمرأة الله سوف نكون سعداء إذا كانت المرأة تقبل الإساءة.

الناس يقولون للمرأة أن إذا كانوا يحبون رجلا سيكونون سعداء. وهم يقولون للمرأة أنهم إذا أحب رجل، وقال انه سوف يحسن عشرتها. يقولون أن المرأة إذا تحب رجلا، وقالت انها لن تمانع في سلوكه السيئ. تتم كتابة الكتب والأفلام والأغاني عن “الحب”، والرومانسية، والزواج. أنها محاولة لغسل أدمغة النساء إلى الرجال الزواج.

النظام الأبوي هو النظام في جميع أنحاء العالم من القانون، والدين، والحكومة، والاقتصاد، والطب، وثقافة الرجال فائدة ذلك. القانون والدين والمال، والحكومة، والأطباء، وثقافة العمل معا للاستفادة من الرجال والنساء للسيطرة.

* في كثير من البلدان، والقوانين استفادة الرجال فقط. إذا كان رجل وامرأة ارتكاب نفس الجريمة، ويعاقب الرجل أقل. في بعض الأحيان، فإن القانون يجبر النساء على قبول أقل من المال للعمل في هذا المنصب نفسه على أنه رجل. في بعض البلدان، مثل المملكة العربية السعودية، لا يسمح للنساء بقيادة السيارات.

* الأديان القول بأن المرأة هي أقل شأنا من الرجال. هم أيضا يقولون أن الله يريد أن يطيع النساء الرجال. لأنه لا يمكن للمرء أن يرى أو يسمع الله، يجعل يمكن أن ندعي الله قال أي شيء يريدونه منه أن يقول. (ربما ليس الله “هو”، وربما انها “هي”!)

* الحكومات معاقبة النساء اللواتي لا تمتثل للقوانين غير عادلة. وعلى غرار ما بعد الأسر، والأبوية دكتاتور في القمة، والفلاحين (الأطفال والنساء) في الجزء السفلي. ويجب أن تطيع والدها أو ديكتاتور.

* الأطباء تجعل المرأة أخذت الأدوية التي يتمتع بها الرجل على الرغم من أجسادهم وغالبا ما تكون مختلفة. هذا يجعل النساء المرضى. الأطباء الذكور مراقبة وتنظيم الولادة لأنهم يخشون من قوة المرأة على الولادة. ولادة غير طبيعية تسبب ألما للمرأة. علماء النفس في تشخيص المرأة بأنه “مجنون” عندما يتجرأون على الحديث ضد السلطة الأبوية. ويتم تشخيص النساء اللواتي يتعرضن للضرب من قبل أزواجهن على أنها “هستيري”.

* الأفلام والكتب تصور المرأة والاكتئاب إذا كانت لا تريد أن يكون لها زوج. ملابس النساء ارتداء أنماط تجعل من الصعب على المرأة أن تتحرك وتتنفس. فن تصور المرأة على أنها ضعيفة وخانعة. المجلات يقولون للمرأة يجب أن تكون جميلة أن يكون محبوبا من قبل المجتمع.

“إن المرأة الطيبة هي مطيع”، ويقول معظم المجتمعات. هذا ليس صحيحا. انهم يحاولون خداع المرأة لتصبح عبيدا للذكور. طاعة أبدا شيء جيد. إذا كنت طاعة شخص ما دون قيد أو شرط، وسوف يفعل الشر اذا كانت قيادة لك.

“يجب أن ثقافتنا لا تغيير تقاليدها.” هذا هو غبي. ماذا لو كان الرق أو القتل على تقليد المجتمع؟ وينبغي أن الناس لا تزال تقتل الناس والعبيد الخاصة؟ “يجب على المرأة طاعة لأنه هو التقليد.” هذا هو الشر.

رأسمالية يجعل الأغنياء أكثر ثراء. أنه يجعل الفقراء أكثر فقرا. معظم الناس الأغنياء هم من الذكور. معظم النساء هم من الفقراء. الرأسمالية تسمح للرجل الغني لأخذ نقود من النساء الفقيرات.

مجتمع يجعل المرأة غير المتزوجة يشعر بالخجل. مجتمع يجعل المرأة القبيحة يشعر بالخجل. كثير من الثقافات اقول المرأة يجب أن يكون الاكتئاب أنها إذا كانت لا تتفق.

إذا كنا نريد لتحرير المرأة، يجب أن نكافح ضد كل هذه الأشياء. لا تدع النظام الأبوي تضطهد لك!

*
*

وستتم ترجمة هذا المقال إلى العديد من اللغات المختلفة.

 

Categories: Foreign Language (Translations), Patriarchy, Radical Feminism, العربية (Arabic) | Tags: , , , , , , , , , , , | Leave a comment

Post navigation

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Create a free website or blog at WordPress.com.

%d bloggers like this: